النشرات الداخلية
على مستوى الاتصال الداخلي فقد تم تسخير كافة وسائل الاتصال الداخلي والمتمثلة في الشبكة الداخلية والبريد الإلكتروني والورش التعريفية، لنشر أهم الأخبار والمستجدات على المستوى الداخلي، وتم نشر 63 خبراً وإعلاناً على الشبكة الداخلية للصندوق، بالإضافة إلى إرسال 73 رسالة إلكترونية لفريق العمل بهدف التوعية أو الإعلان.
استحداث قناة التواصل الداخلي "لينك"
استحدث الصندوق قناة للتواصل الداخلي باسم "لينك"، وهي منصة تفاعلية غير رسمية تُتيح تبادل الأفكار والمعلومات بين فريق العمل في مختلف المجالات. وتهدف القناة الجديدة، إلى تعزيز التواصل المباشر بين فريق العمل ودعم الانتماء المؤسسي وإثراء الحوار المشترك، حيث تُمكن الزملاء من مشاركة خبراتهم الشخصية، المهنية، أفكارهم وخواطرهم المختلفة وكذلك إنجازاتهم مباشرة بحرية ومرونة تامة.
التحول الرقمي في إدارة التواصل داخليا وخارجياً
شهد العام الماضي تطوراً في آلية واستراتيجية التواصل على المستوى الداخلي والخارجي، إذ
قام الصندوق بتحديث استراتيجيته
الإعلامية وإدخال آليات وطرق جديدة للتواصل منها تفعيــل Google my business لتســهيل
وصــول المتعامليــن للصنــدوق
وقنــوات التواصــل الخاصــة بــه واســتحداث آليــة جديــدة للتواصــل والتســويق مــن
خلال اســتخدام منهجية الاتصال
الحديث القائم على البيانات، التي تساهم في تحديد الجمهور المستهدف بحسب اهتماماته و توجيه
رسائل مخصصة لكل مجموعة مما يساهم
في توفير تكلفة الاتصال وتجنب إرسال رسائل عامة لكل
فئات الجمهور.
ولأتمتة عملية إدارة حسابات التواصل قام الصندوق باستخدام أداة Sendible والتي ساهمت في
تسهيل عملية نشر المواد التوعوية.
الظهور الإعلامي
بلغ عدد مرات الظهور الإعلامي 559 مرة في مختلف وسائل الإعلام، ذلك بالإضافة إلى النشر على وسائل التواصل الاجتماعي والتي بلغ عدد مرات النشر فيها ما يقارب 1215نشرة في قنوات الصندوق المختلفة.