جائزة دولية في التخطيط الاستراتيجي
فاز الصندوق بجائزة "ريتشارد جود مان للتخطيط الاستراتيجي" في فئة المؤسسات الحكومية، التي تمنحها الجمعية الأمريكية للتخطيط الاستراتيجي للمؤسسات المتميّزة في مجال ممارسة التخطيط الاستراتيجي والأداء المؤسسي.
الصندوق يحتل المركز الأول في مركز اتصال حكومة أبوظبي
تصدّر الصندوق المركز الأول في نتيجة الأداء العام للجهات الحكومية الملتحقة بمركز اتصال
حكومة أبوظبي، وجاء حصول الصندوق
على المركز الأول نتيجة لتطبيق فريق عمل إدارة إسعاد المتعاملين أعلى معايير تقديم الخدمة،
من حيث سرعة الرد على الاستفسارات
المختلفة الواردة عبر مركز اتصال حكومة أبوظبي.
وجاء حصول الصندوق على المركز الأول نتيجة لجهود فريق العمل الكبيرة، وإصرارهم على المنافسة
وتصدر قائمة مقدمي الخدمات
الحكومية في أبوظبي ، ما يعكس احترافية موظفي فريق دعم المتعاملين في التعامل مع استفسارات
المتعاملين وملاحظاتهم في الوقت
المحدد والدقة والشمولية المطلوبة.
الصندوق يتصدر
مؤشر "أبوظبي الرقمية"
تصدر الصندوق مؤشر استخدام القنوات الرقمية العام الماضي، وذلك بحسب تقرير مؤشرات التحول الرقمي للخدمات الصادر عن هيئة أبوظبي الرقمية للربع الثالث من العام 2021. وحسب التقرير فإن جهود فريق العمل في إتمام عمليات التحول الذكي ساهمت في توفير ما يقارب 7,460 مليون درهم على المتعاملين بالإضافة إلى توفير الوقت والجهد، إذ وصل إجمالي عدد أيام العمل التي تم توفيرها إلى 1,119 يوم عمل. ويأتي ذلك تكليلاً لجهود فريق عمل الصندوق في تطوير الخدمات وفقاً لأحدث المعايير العالمية.
%99
نسبة استخدام القنوات الرقمية
27.130
إجمالي المعاملات الرقمية
جائزة التميز الداخلي " البيرق "
نظم الصندوق الدورة الرابعة من جائزة التميز الداخلي " البيرق" والتي شارك فيها عدد كبير من
موظفي الصندوق من مختلف
الإدارات، وأُعلنت النتائج على هامش فعاليات حفل اليوم الوطني الـ 50 وأسفرت عن فوز إدارة
التخطيط الاستراتيجي والأداء
بالجائزة الرئيسية الكبرى البيرق لعام 2021.
وفازت إدارة الاتصال المؤسسي في فئة تحقيق استراتيجية الصندوق، وفاز قطاع خدمات أصحاب العمل
والمؤمن عليهم في فئة المهام
الرئيسية، فيما فاز في فئة أفضل إدارة في تقديم الخدمات الداخلية إدارة تقنية المعلومات.
كما فاز في فئة المخاطر واستمرارية الأعمال قطاع خدمات المتقاعدين والمستحقين، وفي فئة
الابتكار إدارة الأبحاث والبيانات، و
في فئة إدارة الموظفين وتنظيم العمل الإدارة المالية، وفاز قطاع إسعاد المتعاملين في فئة
أفضل خدمة، وأخيرا فاز مشروع
الاشتراكات الذكية في فئة أفضل مشروع.
"مسبار " لدعم الابتكار وتبادل الأفكار
أطلق الصندوق العام الماضي نظام "مسبار" الإلكتروني والذي يتيح تبادل الأفكار والملاحظات
التحسينية بطرق إبداعية غير تقليدية
في الصندوق، ويهدف النظام إلى دعم استراتيجية ومتطلبات الابتكار التي يحرص الصندوق على
ترسيخها في بيئة الأعمال الداخلية،
والخروج عن النمطية في تقديم الاقتراحات والملاحظات، كما يهدف إلى تشجيع الفكر الابتكاري
بين الموظفين ومساعدتهم على إيجاد
حلول مبتكرة للتحديات التي تواجههم في بيئة العمل.
كما يُتيح النظام استقبال الاقتراحات والملاحظات من قبل الشركاء بهدف تحسين الخدمات وتطوير
الأعمال.